حولون تأجير السيارات

ابحث، قارن & الإيجار سيارتك

 مواقع توصيل مختلفة أو بلدان مختلفة؟
الوصول:
العودة:

8.7 / 10

         

استنادا إلى٪ s من المراجعات

4.2 / 5

         

استنادا إلى٪ s من المراجعات

 
 

تأجير السيارات الرخيصة حولون

قيود السفر في حولون

لا يسمح لك بقيادة سيارتك الإيجار في المناطق المحظورة، أو القيادة على الجليد والأنهار غير المجدولة والجداول، الشواطئ وغيرها من التضاريس على الطرق الوعرة. الرجاء نسأل شركة تأجير السيارات المحلية عن أي قيود محتملة.

كيف أختار استئجار سيارة مثالية في حولون

في حولون العديد من وكلاء تأجير السيارات يقدمون أنواعا مختلفة من السيارات، من السيارات الصغيرة العادية إلى سيارات الدفع الرباعي الكبيرة، مما يجعل من السهل بالنسبة لك، كنت ببساطة تصفية النتائج، إذا كنت تبحث عن سيارات الدفع الرباعي كنت فقط انقر على سيارات الدفع الرباعي وترى كل سيارات الدفع الرباعي يمكنك الاختيار من بينها. كما يمكنك معرفة ما إذا كانت سيارات الدفع الرباعي هو مضمونة 4 * 4 كما ليست مضمونة جميع سيارات الدفع الرباعي 4 * 4.Â\r\nإذا كنت ترغب في الحصول على سيارة الديزل مضمونة، مجرد استخدام لدينا فلتر الديزل سيارة وسوف تكون مضمونة تحصل على سيارة الديزل

لا توجد رسوم على بطاقة الائتمان وإلغاء مجاني لتأجير السيارات في حولون

إلغاء مجاني من الحجز الخاص بك تصل إلى 7 أيام بعد تأكيد الحجز الخاص بك، إذا يبدأ الإيجار الخاص بك في أقل من 7 أيام يمكنك إلغاء مجانا تصل إلى 48 ساعة قبل بدء الإيجار. لا يتقاضى Rentalcargroup.com أي رسوم على بطاقة الائتمان أو رسوم الحجز.

مشاهدة المعالم مع سيارتي للإيجار في حولون

استئجار سيارة هو وسيلة جيدة للذهاب لمشاهدة معالم المدينة، وخاصة إذا كان هناك الكثير من المسافة بين المواقع السياحية المختلفة. وبهذه الطريقة كنت لا تعتمد على أي الحافلات أو القطارات، وسوف تكون قادرة على التحرك في الجدول الزمني الذي ترغب.\r\nهذا سوف تعطيك المزيد من الوقت للاستمتاع مشهد أو ببساطة تمرير المزيد من الوقت حيث تريد أن تكون.

إلى أين تذهب مع سيارتي الإيجار

عند استئجار سيارة، أنت حر في القيادة أينما تريد طالما كنت تبقي على قواعد المرور المحلية التي يمكن أن تكون مختلفة التي كنت تستخدم ل. احرص دائما على الحد الأقصى للسرعة وتكون سائقا مسؤولا. احترس إذا كنت ترغب في عبور الحدود إلى بلد آخر كما قد تكون هناك قيود و / أو رسوم إضافية \\ \'s أن تدفع. إذا كنت تريد أن تأخذ السيارة على العبارة، يرجى دائما التحقق مع وكيل تأجير السيارات المحلية إذا كان هذا مسموحا كما ليست كل شركات تأجير السيارات تسمح بذلك أو قد تكون رسوم إضافية قابلة للتطبيق.

معلومات مفيدة حولون

  • قريب حولون

  • المواقع الشعبية لتأجير السيارات في إسرائيل

  • تأجير شركات السيارات في حولون

    • Sixt حولون
      Sixt حولون
    • Thrifty حولون
      Thrifty حولون

الاتصال بقسم الحجوزات لدينا

[توقيت شرق الولايات المتحدة] الاثنين - الجمعة: ٠٣:٠٠ - ١٦:٠٠  السبت - الأحد : 3:00 حتي 11:00

[توقيت غرينتش] الاثنين - الجمعة:٠٨:٠٠ - ۲۳:٠٠  السبت - الأحد : ٠٨:٠٠ حتي ١٦:٠٠

اتصل بنا عن طريق الهاتف

  • الولايات المتحدة (++١) ٨٦٦ ٧٣٥ ١٧١٥ ألمانيا (++٤٩) ٠٨٠٠ ٧٨٩ ٥٠٤٧
  • المملكة المتحدة (++٤٤) ٠٨٠٠ ٠٧٨ ٩٠٥٤ إسبانيا (++٣٤) ٩١٤ ١٤١ ٤٨٠
  • أستراليا (++٦١) ١٨٠٠ ٢١٠ ٨١٣ فرنسا (++٣٣) ١٧٠ ٧٠٠ ٥٩٣
  • هولندا (++٣١) ٠٨٠٠ ٠٢٠ ٠٤٥٩ بلجيكا (++٣٢) ٠٢ ٤٠٠ ٤١٦٥

Holon Car Rental
Search, Compare & Book Your Car
 Different Drop Off Location or Country?
Arrival:
Return:

8.6 / 10

         

based on 128 reviews

4.2 / 5

         

based on 636 reviews

 
 

Cheap Car Rental Holon

Travel restrictions in Holon

You are not allowed to drive your rental car in prohibited areas, or driving on ice, unbridged rivers and streams, foreshores and other off-road terrains. Please ask the local car rental company for any possible restrictions.

How do I select the perfect rent a car in Holon

In Holon many car rental agents offer different type of cars, from normal small cars to big SUV, Rentalcargroup.com has made it easy for you, you simply filter the results, if you are looking for a SUV you just click on SUV and you see all the SUV you can choose from. Also you can see if the SUV is a guaranteed 4*4 as not all SUV are guaranteed 4*4.  If you want to have a guaranteed diesel car, just use our filter diesel car and you will be guaranteed you get a diesel car. 

No credit card fees and free cancellation for car rentals in Holon

FREE CANCELLATION of your booking up to 7 days after your reservations has been confirmed, if your rental starts in less than 7 days you can cancel for free up to 48 hours before the rental starts. Rentalcargroup.com does not charge any credit card fees or booking fees.

Sightseeing with my rental car in Holon

Renting a car is a good way to go sightseeing, especially if there is a lot of distance in between the different sightseeing sites. This way you don’t depend on any buses or trains and you will be able to move around in the time schedule that you wish. This will give you more time to enjoy a scenery or simply pass more time where you want to be.

Where to go with my rental car

When renting a car, you are free to drive wherever you want as long as you keep to the local traffic rules which can be different that you are used to. Always keep to the maximum speed limit and be a responsible driver. Watch out if you want to cross the border into another country as there might be restrictions and/or extra fee's to be paid. If you want to take the car on a ferry, please always check with the local car rental agent if this is allowed as not all car rental companies allow it or extra fees might be applicable.

Useful Information Holon

  • Near Holon

  • Popular car rental locations in Israel
  • Rent a car companies in Holon

    • Sixt Holon
      Sixt Holon
Contact our reservations department

[EST] Mon - Fri: 03:00 - 16:00  Sat - Sun : 03:00 - 11:00

[GMT] Mon - Fri: 08:00 - 16:00  Sat - Sun : 08:00 - 16:00

Contact us by Phone
  • United States (++1) 866 735 1715 Germany (++49) 0800 789 5047
  • United Kingdom (++44) 0800 078 9054 Spain (++34) 914 141 480
  • Australia (++61) 1800 210 813 France (++33) 170 700 593
  • Netherlands (++31) 0800 020 0459 Belgium (++32) 02 400 4165